بتروجت يدرس عقاب بيكوى بسبب تأخر عودته

السبت، 13 نوفمبر 2010 09:45 م
بتروجت يدرس عقاب بيكوى بسبب تأخر عودته أريك بيكوى لاعب بتروجت

كتب محمد ربيع
تتجه النية داخل الجهاز الفنى لفريق بتروجت بقيادة حلمى طولان إلى توقيع غرامات مالية على الغانى أريك بيكوى مهاجم الفريق بسبب تأخره عن موعد عودته الى القاهرة قادما من بلاده حيث يؤدى هناك برنامج علاج طبيعى، بعد إجرائه عملية الغضروف.

كان من المنتظر أن يعود بيكوى يوم 11 نوفمبر الجارى إلا أنه تأخر عن العودة ولا يعلم الجهاز الفنى أى أخبار عنه سواء بموعد وصوله الجديد أو أسباب تأخره حتى الآن.

كانت أنباء قد ترددت مؤخراً عن تلقى اللاعب العلاج بالسحر فى بلاده، بينما أشارت أنباء أخرى أن اللاعب يبحث عن طريق أحد وكلاء اللاعبين فى غانا عن عرض احتراف خارجى ليرحل من بتروجت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة