وزارة البترول تعلن احتواء أزمة بتروتريد نهائياً

الخميس، 11 نوفمبر 2010 10:22 م
وزارة البترول تعلن احتواء أزمة بتروتريد نهائياً عمال بتروتريد خلال إحدى اعتصاماتهم

كتبت نجلاء كمال
أكد المهندس طارق الحديدى، وكيل أول وزارة البترول، انتهاء اعتصامات عمال شركة بترو تريد، عقب احتواء الأزمة نهائيا بعد عقد العديد من الاجتماعات بين المعتصمين ومسئولى بترو تريد والشركة القابضة للغازات الطبيعية لشرح الموقف لهم، خاصة وأن الاعتصامات جاءت نتيجة مفاهيم خاطئة لديهم بشأن اللوائح الإدارية بالشركة، واعتبار أن اللائحة الحالية بها بنود مجحفة للعاملين.

وقال الحديدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن وزارة البترول لن تتخلى عن دعم كافة الموظفين فى قطاع البترول، وتحسين أوضاعهم مع تطور الشركة وتطوير أدائها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة