قنصل مصر الجديد بأربيل يبدأ مهام عمله رسميًا

الخميس، 11 نوفمبر 2010 01:34 م
قنصل مصر الجديد بأربيل يبدأ مهام عمله رسميًا أحمد أبو الغيط وزير الخارجية

كتب يوسف أيوب
بدأ المستشار سليمان عثمان، قنصل مصر، الجديد فى مدينة أربيل، عاصة كردستان العراق مهام عمله، بعد أن وصل إلى الإقليم، فجر أمس الأربعاء.

وقال عثمان إنه منذ وصل إلى أربيل وجد استقبالاً حافلاً من جانب قيادات الإقليم، ممن أبدوا استعدادهم لتقديم كل التسهيلات، مشيرًا إلى أنه يجرى العمل الآن لتجهيز مقر القنصلية المصرية بالكامل لبدء العمل الرسمى بها.

وكان الرئيس مبارك قد أصدر قرارًا أثناء زيارة مسعود البرازنى، رئيس إقليم كردستان العراق، للقاهرة بفتح قنصلية مصرية فى الإقليم، الذى شهد خلال الفترة الماضية زيارات عدة لمسئولين مصريين من وزارتى الخارجية والاستثمار لبحث سبل التعاون، خاصة فى المجال الاقتصادى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة