فصل 5 طلاب من الإخوان المسلمين بجامعة الفيوم

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 10:02 م
فصل 5 طلاب من الإخوان المسلمين بجامعة الفيوم شعار حملة إصلاحيون

كتبت رباب الجالى
قررت جامعة الفيوم فصل 5 طلاب ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين بكلية الهندسة لمدة أسبوع.

وقال الطلاب المفصولون وهم محمد عبد الكريم الطالب بالفرقة الرابعة قسم مدنى وعبد الرحمن على الطالب بالفرقة الرابعة قسم مدنى ومصطفى محمد العربى الطالب بالفرقة الثالثة قسم كهرباء ومحمود سيد بالفرقة الثانية قسم مدنى وعمرو إبراهيم بالفرقة الثانية قسم مدنى، إن قرار فصلهم سببه المشاركة فى فعاليات حملة إصلاحيون.

وأكد الطلاب، أن هذه الفترة تشهد امتحانات العملى ومناقشة بعض المشاريع لبعض الفرق المختلفة وهو مايؤثر بالسلب على تقديراتهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة