جمال ياسين يحقق نجاحاً فى أول ألبوم غنائى مع "أرابيكا"

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 03:28 م
جمال ياسين يحقق نجاحاً فى أول ألبوم غنائى مع "أرابيكا" جمال ياسين
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت ردود الأفعال الإيجابية تظهر فى الصحافة الفنية من الصحفيين والنقاد فى مصر ولبنان، منذ صدور ألبوم الفنان الشاب جمال ياسين "بتنسينى حياتى" الأسبوع الماضى، من إنتاج شركة "أرابيكا".

كتب الأغانى لـ"ياسين" الشاعر الكبير الدكتور نبيل خلف، وكل من أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد عاطف، والأغنية اللبنانية التى تضمنها الألبوم كتبها نزار فرنسيس ولحنها سمير صفير، ولحن الأغانى كلّ من وليد سعد وعمرو مصطفى وخالد عز ومحمد يحيى وتامر على، بالإضافة الى أغنيتين كتبهما ولحنهما جمال ياسين لنفسه.

الأغانى وزعها موسيقيا توما ومحمد مصطفى وأحمد شعتوت وأسامة الهندى. وأدى "ياسين" مختلف الألوان الغنائية الصعبة من الطرب إلى الشعبى إلى الرومانسى.
وبدأ تليفزيون "أرابيكا" يبث حصريا كليب لأغنية " بتنسينى حياتى" التى صوّرها جمال ياسين لأولى أغانى الألبوم، وهى من كلمات د. نبيل خلف وألحان وليد سعد، كما سيبدأ تصوير أغنية أخرى قريبا.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يسافر "ياسين" إلى لبنان ليعقد مؤتمرا صحفيا يقدّم فيه نفسه للصحافة اللبنانية، كما سيقوم بعدد من الزيارات لعدد من الدول العربية للترويج لألبومه.
وأعرب "ياسين" عن فرحته بنجاح الأغنية اللبنانية فى لبنان تماما كباقى أغانى الألبوم، ووجّه شكره الخاص لجميع الفنانين الذين قدّموا له أجمل أعمالهم خصوصا الدكتور نبيل خلف والملحن القدير وليد سعد والشاعر الموهوب أيمن بهجت قمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة