ضبط 3.5 طن زيت طعام مغشوش بالعجوزة

الإثنين، 01 نوفمبر 2010 12:56 م
ضبط 3.5 طن زيت طعام مغشوش بالعجوزة اللواء محسن حفظى مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
نجح رجال مباحث التموين بالجيزة من ضبط كمية كبيرة من زيت الطعام المغشوش بحوزة تاجر يتحصل عليها من مخلفات مصانع الشيبسى، ثم يوزعها على مطاعم الوجبات الجاهزة بالجيزة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات إلى مدير إدارة التموين بالجيزة باتجار "عادل. ح" (26 سنة) بزيوت الطعام المغشوشة التى يجمعها من مصانع الشيبسى بعد استهلاكها، ليعيد تعبئتها، وإعادة بيعها مرة أخرى لأصحاب مطاعم الوجبات الجاهزة.

تم إخطار اللواء محسن حفظى، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، وكلف رجال المباحث بسرعة ضبطه، وبإعداد الأكمنة تمكن العقيد مصطفى البكرى ضابط مباحث التموين من القبض عليه أثناء استقلاله سيارته النقل رقم 7293 ه ب مصر" أمام مزلقان أرض اللواء بالعجوزة، وبحوزته 3 أطنان ونصف من زيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمى والمغشوشة، وبمواجهته اعترف باتجاره بها لتحقيق أرباح طائلة وغير مشروعة، فتحرر المحضر رقم 27881، وباشرت النيابة للتحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة