أحمد شفيق يعتذر عن "الشحرورة" لمرض والده

السبت، 09 أكتوبر 2010 01:32 م
أحمد شفيق يعتذر عن "الشحرورة" لمرض والده المخرج أحمد شفيق

كتبت هنا موسى
صرح المخرج أحمد شفيق لـ"اليوم السابع" أن أسباب اعتذاره عن مسلسل "الشحرورة" خاصة جدا، حيث فوجئ بمرض والده بشكل يتطلب البقاء بجوارها، خاصة أن تصوير المسلسل كان يتطلب منه السفر إلى لبنان وقت طويل، لذا قرر الاعتذار حتى لا يتسبب فى تعطيل العمل.

وأضاف أنه لم يستقر حتى الآن على العمل الذى سيخوض به تجربته الدرامية لعام 2011، رغم أنه معروض عليه أكثر من مسلسل منها "الملك" للنجم محمود عبد العزيز، و"شباب امرأة" إلا أنه لم يوقع العقد لأى منهما حتى الآن، لكنه سعيد للغاية بترشيحه لمسلسل نجم كبير فى حجم محمود عبد العزيز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة