قراصنة يختطفون سفينة تايوانية فى المحيط الهندى

الجمعة، 08 أكتوبر 2010 01:24 م
قراصنة يختطفون سفينة تايوانية فى المحيط الهندى قراصنة يختطفون سفينة تايوانية - صورة أرشيفية

تايبيه (أ. ش. أ)
اختطف القراصنة الصوماليون سفينة صيد تايوانية على متنها طاقم يضم 14 فردا فى المحيط الهندى بالقرب من موريشيوس، حسبما أكدت منظمة بحرية دولية اليوم، الجمعة، فى بيان فى كل من بكين وتايبيه.

وقالت منظمة (إيكوتيرا إنترناشونال) إنها فقدت الاتصال مع السفينة (إف فى فنج قوه) منذ الاثنين الماضى، غير أنها تلقت اليوم، الجمعة، مكالمة هاتفية من أحد القراصنة، طالب فيها بفدية لترك السفينة، وهدد بأنه ولحين الاستجابة لمطالبهم، فسوف يستخدمون السفينة فى شن المزيد من محاولات الاختطاف البحرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة