عمال "أسمنت قنا" يعتصمون ضد فصل 6 من زملائهم

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2010 03:40 م
عمال "أسمنت قنا" يعتصمون ضد فصل 6 من زملائهم عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة

قنا ـ هند المغربى
اعتصم صباح اليوم، الثلاثاء، أكثر من 100 عامل بمصنع أسمنت قنا، بمدينه فقط، احتجاجاً على فصل 6 من زملائهم.

وكان عمال المصنع قد نظموا اعتصاماً منذ 3 أشهر، طالبوا فيه بتحسين أوضاعهم المادية وزيادة الحوافز والبدلات، إلا أنهم لم يجدوا أى استجابة من المصنع، وفوجئوا بفصل 6 من زملائهم بتهمة تحريض العمال على الاعتصام والإضراب.

ومن جانبهم، قال عمال بالمصنع إنهم لن يفضوا الاعتصام إلا فى حالة رجوع زملائهم إلى المصنع واستجابة المسئولين لمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة