الأهلى يشكو حلمى طولان لوزير البترول

الأحد، 31 أكتوبر 2010 02:33 م
الأهلى يشكو حلمى طولان لوزير البترول حلمى طولان المدير الفنى لبتروجت

كتب محمد ربيع
علم اليوم السابع أن استمرار حلمى طولان المدير الفنى لفريق بتروجت فى منصبه أصبح محفوفا بالمخاطر، بسبب التصريحات الإعلامية التى صدرت منه مؤخراً ضد محمد فاروق حكم مباراة فريقه أمام الأهلى واتهامه للأخير بمجاملة الأهلى فضلا عن تأكيده وجود اتصالات تمت مع الحكم قبل المباراة.

تؤكد المصادر أن أعضاء مجلس إدارة الاهلى أجروا اتصالات هاتفية مع سامح فهمى وزير البترول وطالبوه بالتدخل واتخاذ موقف حاسم ضد طولان خاصة أنه تعدى بالقول – حسب وجهة نظر إدارة الأهلى – على النادى وهو ما لا تقبله الإدارة الحمراء نهائيا، وغير معتادة عليه من مسئولى وقيادات الأندية البترولية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة