"الناصرى" بالسويس يرفض خوض انتخابات الشعب

الأحد، 03 أكتوبر 2010 01:08 م
"الناصرى" بالسويس يرفض خوض انتخابات الشعب ضياء الدين داوود رئيس الحزب الناصرى

أعلن سيد أبو طالب أمين الحزب الناصرى بالسويس أن لجنة الحزب الناصرى بالمحافظة قررت عدم تقدم أى مرشح لها فى السويس يمثل الحزب الناصرى فى انتخابات الشعب القادمة ويأتى ذلك بعد دراستها للأحداث الأخيرة لانتخابات الشورى الماضية وما حدث بها من تزوير وتدخلات من الحزب الوطنى وأيضا لعدم وجود ضمانات كافيه لحرية ونزاهة الانتخابات فى المحافظة مع عدم وجود إشراف قضائى كامل.

وقال فى تصريح خاص لليوم السابع لذلك قررت لجنة الحزب عدم خوض انتخابات الشعب القادمة.

وأكد أبو طالب بان الحزب الناصرى سوف يدعم ويساند مرشحين أحزاب المعارضة بكل قوة فى معركتهم القادمة فى انتحاب الشعب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة