"نمر" هارب يثير الذعر فى شوارع العاصمة القطرية الدوحة

الجمعة، 29 أكتوبر 2010 11:27 م
 "نمر" هارب يثير الذعر فى شوارع العاصمة القطرية الدوحة النمر الهارب فى منزل الشيخ القطرى

كتب وجدى الكومى
حالة من الذعر سيطرت على سكان العاصمة القطرية الدوحة والمناطق المحيطة بها بعدما تمكن "نمر" من الهروب من أحد منازل الشيوخ القطريين.

وكانت وزارة الداخلية القطرية تلقت بلاغاً من أحد العاملين بمنطقة الشمال بقطر، والمسماة "الخريطيات" بمشاهدته نمرا يتجول فى شوارع المنطقة، وانطلقت قوات الشرطة القطرية لتمشيط المنطقة بحثا عن النمر.

وقال "مصريون" مقيمون فى منطقة الدفنة لليوم السابع، إنهم لم يشاهدوا النمر الهارب، ولكنهم قرءوا عنه فى الصحف القطرية، واستمعوا لنشرات أخبار أمنية تحذر السكان من الخروج للشوارع.


النمر الهارب فى شوارع الدوحة وهى صورة مرسلة من أحد قراء اليوم السابع



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة