إصابة 3 طلاب ومواطنين بفيروس الملتحمة بالدقهلية

الجمعة، 29 أكتوبر 2010 05:21 م
إصابة 3 طلاب ومواطنين بفيروس الملتحمة بالدقهلية اللواء سمير سلام محافظ الدقهلية

الدقهلية - محمد صالح
سجلت محافظة الدقهلية اليوم، الجمعة، أقل عدد من حالات الإصابة بفيروس ملتحمة العين، حيث سجلت 5 حالات فقط منهم 3 من طلبة المدارس و2 من الموظفين.

وصرح اللواء سمير سلام، محافظ الدقهلية، أن فيروس ملتحمة العين قد انحصرت موجته تماما، وبلغ عدد من أصيبوا بالمرض حتى الآن 2516 حالة، كان معظمهم فى الأيام الأولى لظهور الفيروس، وتعافى منهم ما يزيد على 90 % وعادوا إلى عملهم ومدارسهم بالفعل، ويتم صرف العلاج لجميع المصابين مجانا بكافة المستشفيات سواء العامة أو المركزية أو طب الأسرة، كما يحصل المصاب على إجازة، وفق درجة إصابته تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة