شرخ فى زجاج طائرة كويتية يعيدها للمطار مجددا

الأحد، 24 أكتوبر 2010 03:11 م
شرخ فى زجاج طائرة كويتية يعيدها للمطار مجددا قائد الطائرة طلب العودة بعد تحليق لدقائق جراء شرخ فى الزجاج الأمامى

الكويت (أ. ش. أ)
استنفرت الأجهزة المختصة اليوم، الأحد، فى مطار الكويت الدولى بعد ورود بلاغ عن حاجة طائرة تتبع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية للهبوط الاضطرارى.

وصرح مصدر فى الطيران المدنى الكويتى بأن قائد الطائرة طلب العودة بعد تحليق لدقائق جراء شرخ فى الزجاج الأمامى، وتم اتخاذ الإجراءات الضرورية، وتمكن قائد الطائرة من الهبوط بسلاسة دون خسائر.

ولم تعرف الجهة التى كانت طائرة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية بصدد أن تتجه إليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة