وورش الصيانة

وزير النقل يتلقى تقريرًا عن الخط الأول لمترو الأنفاق

السبت، 23 أكتوبر 2010 12:01 م
وزير النقل يتلقى تقريرًا عن الخط الأول لمترو الأنفاق المهندس علاء فهمى، وزير النقل

كتب رضا حبيشى
أكد مصدر مسئول بوزارة النقل أن اللجنة الوزارية التى شكلها المهندس علاء فهمى، وزير النقل فى أعقاب لقائه مع وفد من سائقى المترو ـ رفعت تقريرها عن الخط الأول وورش صيانة طرة.

وقال المصدر إن اللجنة أعدت تقريرها بعد أسبوع كامل قضته بين الخط الأول وورش الصيانة، لفحص وبحث اتهامات السائقين، استمعت خلاله إلى أقوال عدد كبير من السائقين، ورصدت أعمال الإنشاءات التى تتم المحطات الاحتياطية التى يتم تجهيزها بالخط، وأعطال ماكينات الدخول والخروج، وحال الإشارات الكهربائية، ووضع عمليات الصيانة بالورش وقطع الغيار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة