ضبط 10 آلاف قرص مخدر بحوزة عاطلين بالهرم

السبت، 23 أكتوبر 2010 01:05 م
ضبط 10 آلاف قرص مخدر بحوزة عاطلين بالهرم محسن حفظى، مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عاطلين بحيازتهما 10 آلاف قرص مخدر بمنطقة الهرم وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار بها، فتحرر المحضر اللازم وإخطار النيابة للتحقيق.

وردت معلومات إلى العميد مصطفى حجاب، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة باتجار كل من "أحمد.ب.س" 33 سنة عاطل و"زناتى.ا.ع" 29 سنة عاطل بالأقراص المخدرة وأنهما يتخذان من منطقة الهرم وكرا لترويج بضاعتهما، فأخطر اللواء محسن حفظى، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بالواقعة وكلف رجال المباحث بضبطهما، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال مكافحة المخدرات من القبض عليهما بشارع الهرم وبحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر وهاتفى محمول، وبمواجهتهما اعترفا بجيازتهما للأقراص المخدرة لتوزيعها على العاطلين بالمنطقة، فتحرر المحضر رقم 33304 وباشرت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة