نضال الشافعى وديانا كرزون يبدآن "يا أنا يا هو"

الجمعة، 22 أكتوبر 2010 05:54 م
نضال الشافعى وديانا كرزون يبدآن "يا أنا يا هو" نضال الشافعى

كتب وليد النبوى
يبدأ الفنان نضال الشافعى تصوير أولى البطولات السينمائية من خلال فيلم "يا أنا يا هو" بداية نوفمبر المقبل، فى أحد شوارع حى المعادى.

يشارك فى بطولة الفيلم كلا من ديانا كرزون وأيتن عامر ولطفى لبيب وسعيد طرابيك وليلى أحمد زاهر، وهو من تأليف أحمد حجازى وإخراج تامر بسيونى وإنتاج بانوراما فيلم.

كان المخرج تامر بسيونى أجرى مؤخرا العديد من المعاينات لاختيار أماكن تصوير الفيلم الذى تدور أحداثه، فى إطار لايت كوميدى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة