زاهر: ما حدث للأهلى فى تونس يعتبر "جريمة رياضية"

الخميس، 21 أكتوبر 2010 06:55 م
زاهر: ما حدث للأهلى فى تونس يعتبر "جريمة رياضية" سمير زاهر

كتب عمر الأيوبى وحاتم رضا
أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أن ما حدث لفريق النادى الأهلى خلال مباراة الترجى التونسى وما شهده من ظلم تحكيمى "فاضح" يعتبر جريمة رياضية فى حق الكرة الأفريقية بكل المقاييس.

وقال زاهر فى تصريحات خاصة لـــ "اليوم السابع" إن ما حدث لا يمكن السكوت عليه ، مؤكدا على أن الاتحاد سوف يساند مسئولى الأهلى فى الشكوى المقدمة ضد الحكم الغانى لامبيتى، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع حسن حمدى رئيس النادى الأهلى حتى يطمئنه على مساندة الجبلاية للنادى فى الشكوى ودعمه حتى يحصل على حقوقه.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة