صراع بالسكك الحديدية على منصب نائب الهيئة للخدمات المشتركة

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010 06:32 م
صراع بالسكك الحديدية على منصب نائب الهيئة للخدمات المشتركة وزير النقل

كتب رضا حبيشى
حالة من الصراع تشهدها هيئة السكك الحديدية حالياً على منصب نائب رئيس الهيئة للخدمات المشتركة، الذى كان يشغله المهندس سامى جورج بعد إنهاء خدمته وإحالته للمعاش أمس، الثلاثاء، لبلوغه السن القانونية.

وكشف مصدر بالهيئة عن تقدم عدد كبير من مديرى العموم ورؤساء الإدارات المركزية بطلبات وسيراتهم الذاتية c.v)) لرئيس الهيئة لشغل هذا المنصب.

حيث سيقوم المهندس مصطفى قناوى رئيس الهيئة خلال الأيام القليلة القادمة بترشيح أحد هؤلاء لشغل المنصب الشاغر، ليصدر وزير النقل المهندس علاء فهمى قراراً بتعيينه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة