غداً.. وفد أوغندى يزور جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة

السبت، 02 أكتوبر 2010 06:35 م
غداً.. وفد أوغندى يزور جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة الدكتور محمد فتحى البرادعى محافظ دمياط

دمياط ـ معتز الشربينى
يعقد غدا، الأحد، بمقر جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة وبالتنسيق مع السفارة الأوغندية بالقاهرة، ورشة عمل لعرض الاستثمارات فى دولة أوغندا وشرح سبل التعاون التجارى والصناعى بين دمياط وأوغندا، خاصة فى مجال المنتجات الدمياطية وصناعة الأثاث والصناعات الزراعية.

تعقد ورشة العمل تحت رعاية الدكتور محمد فتحى البرادعى، محافظ دمياط، وبحضور عمر لوبولوا سفير أوغاندا فى مصر وبحضور ممثلى الغرف التجارية والصناعية بالدولتين.
صرح بذلك أسامة حفيلة رئيس جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة