الصحافة التونسية: اليد باليد والبادى أظلم

الإثنين، 18 أكتوبر 2010 12:24 م
الصحافة التونسية: اليد باليد والبادى أظلم
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، على الهدف الذى فاز به الترجى على الأهلى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمس، الأحد، وقاده للمباراة النهائية بأنه عدالة من السماء بعد إحراز الأهلى هدفا مماثلا فى مباراة الذهاب بالقاهرة عن طريق يد محمد فضل.
صحيفة الصباح قالت، "شاءت الأقدار أن تعيش جماهير الترجى والأهلى على وقع هدف ثان مسجل باليد خلال لقاء الإياب بعد هدف الذهاب لمحمد فضل فى لقاء القاهرة وسط احتجاجات كبيرة لأحباء فريق باب سويقة.. فقد جاء الردّ بيد النيجيرى إينرامو فى مواجهة أمس برادس، ورغم أن الهدف بان جليا للعيان وكانت استعانة مهاجم الترجى بيده واضحة لإسكان الكرة الشباك، فإن الحكم ومساعده لم يتفطّنا لهذه المخالفة الواضحة ليترشح فريق الأحمر والأصفر ولسان حال كل المتابعين يردد "اليد باليد والبادى أظلم".
أما جريدة الصحافة فقالت، "الترجى سجل هدفا مبكرا بعد ركنية من القربى تابعها النيجرى مايكل إنيرامو وغالط الحارس إكرامى والحكم الغانى لامبتى بما أن مايكل لمس الكرة بيده ولكن الحكم لم يتفطن له مثلما لم يتفطن حكم مقابلة الذهاب إلى لمس الكرة باليد من اللاعب محمد فضل خلال الهدف الأول".
كما أعد موقع "ليدرز" التونسى الصادر باللغة الفرنسية تقريراً عن المباراة قال فيه، إن "يد الله" أعادت الترجى للمباراة النهائية للمرة الأولى منذ عشر سنوات كاملة، وأضاف، "لمسة يد إينرامو لم تكن جريمة لأن المهاجم المصرى محمد فضل سجل هدفا من لمسة يد فى مباراة الذهاب".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة