فى الربع الأول من العام المالى 2010 – 2011..

ارتفاع إنتاج ومبيعات الحديد إلى 1.6 مليون طن

الإثنين، 18 أكتوبر 2010 01:50 م
ارتفاع إنتاج ومبيعات الحديد إلى 1.6 مليون طن ارتفاع إنتاج ومبيعات الحديد إلى 1.6 مليون طن

كتبت مريم بدر الدين
أكد تقرير مؤشرات الأداء الاقتصادى لمتابعة الربع الأول من العام المالى 2010 – 2011، ارتفاع إنتاج حديد التسليح بمعدل قليل، حيث بلغ 1,6 مليون طن فى الربع الأول من العام المالى الحالى مقارنة بـ 1,4 مليون طن فى عام 2008 -2009، فى الوقت الذى انخفضت فيه نسبة إنتاج الأسمنت، حيث بلغت 10,9 مليون طن فى الربع الأول من العام الحالى، بينما كانت 11,6 مليون طن فى العام الماضى، و 9,6 فى عام 2008 – 2009.

وأشار التقرير الذى أصدرته وزارة التنمية الاقتصادية إلى ارتفاع نسبة مبيعات الحديد فى الربع الأول من العام المالى الحالى، لتصل إلى 1,5 مليون طن، فى الوقت الذى كانت فيه العام الماضى 1,3 مليون طن متساوية بذلك مع مبيعات الحديد فى عام 2008 - 2009، أما نسبة مبيعات الأسمنت فقد تساوت مع العام الماضى وبلغت قيمتها حوالى 11,2 مليون طن، وذلك بعد أن كانت 9,4 مليون طن فى عام 2008 – 2009.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة