فض اعتصام عمال 5 شركات داخل "الاتحاد" بالقوة

الأحد، 17 أكتوبر 2010 07:25 م
فض اعتصام عمال 5 شركات داخل "الاتحاد" بالقوة اعتصام العمال صورة أرشيفية

كتبت عبير عبد المجيد
فض الأمن اعتصام العمال داخل مقر الاتحاد العام للعمال برمسيس، وكان العمال الذين يمثلون 5 شركات قد اعتصموا منذ عدة أيام بسبب تأخير صرف الإعانة الشهرية للمفصولين من بعض شركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى تأخر صرف الإعانة الشهرية التى يقوم الاتحاد بصرفها للعمال المفصولين من الشركات الخاصة والبالغة 200 جنيه للعامل.

وأثناء قيام الأمن بفض الاعتصام، اشتبك العمال معهم مما أدى إلى إصابة بعضهم وتم نقلهم فى عربات الإسعاف إلى مستشفى الدمرداش.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة