إدخال 149 طن بسكويت لغزة من منفذ العوجة

الأحد، 17 أكتوبر 2010 06:16 م
إدخال 149 طن بسكويت لغزة من منفذ العوجة منفذ العوجة

رفح ـ عبد الحليم سالم
تم إدخال 149 طنًا من البسكويت إلى قطاع غزة، وذلك عن طريق منفذ العوجة البرى بوسط سيناء، وقال مصدر مسئول بالمنفذ، إن الكمية أقلتها 8 شاحنات مقدمة من برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة، مضيفا أن الهلال الأحمر المصرى نسق لإدخالها بالتنسيق مع وكالة الأونروا والهلال الأحمر الفلسطينى.يذكر أنه تم إدخال كمية مماثلة الأسبوع الماضى للقطاع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة