سقوط 5 هاربين من المؤبد فى قضايا مخدرات بالجيزة

السبت، 16 أكتوبر 2010 12:38 م
سقوط 5 هاربين من المؤبد فى قضايا مخدرات بالجيزة صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على 5 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه صدر ضدهم فى قضايا مخدرات بالجيزة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

كان مدير مباحث تنفيذ الأحكام بالجيزة قد أمر بتكثيف التحريات لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام، وبإجراء التحريات تمكن النقيب محمد مختار من ضبط كل من "محمود. س" (19 سنة) كهربائى، و"شريف. س" (24 سنة) و"سيد. ع" (19 سنة) سائق، و"هانى. ح" (25 سنة)، و"محمود. ع" (29 سنة، لهروبهم من تنفيذ أحكام بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه، وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها، فأخطر اللواء محسن حفظى، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة