شقيق مايكل جاكسون يصفه بـ"خليفة ملك البوب"..

تامر حسنى يحصد لقب "أفضل مطرب فى أفريقيا"

الجمعة، 15 أكتوبر 2010 11:06 م
تامر حسنى يحصد لقب "أفضل مطرب فى أفريقيا" تامر حسني مع شقيق مايكل جاكسون

كتب محمود ترك وعلى الكشوطى
أعلنت منذ دقائق نتيجة جائزة Africa music awards ، وقد حصل الفنان الشاب تامر حسنى على لقب أفضل فنان فى أفريقيا "AMA AWARDS 2010 Best African artist" وسيتم تكريمه من الجمعية البريطانية، وسيمنح شهادة تقدير تنص على أنه واحد من أهم 6 رموز فى الكرة الأرضية، باعتبار أن الكرة الأرضية تتكون من 6 قارات وكل فائز يعتبر رمزا لقارته.

وقام بتسليم الجائزة للفنان تامر حسنى الفنان جيرمين جاكسون، شقيق الفنان العالمى مايكل جاكسون، والذى قال أمام الجمهور الذى حضر حفل توزيع الجوائز، إن تامر هو "خليفة مايكل جاكسون فى الغناء".
أما النجم عمرو دياب فقد حصل على لقب أفضل أداء فى أفريقيا "best male act" لعام 2010، وهى جائزة تقديرية لتاريخه الفنى.


تامر أثناء الحفل


تامر ينتظر النتيجة


معجبو تامر حسنى فى أفريقيا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة