إعادة التعامل على أسهم "القاهرة للإسكان والتعمير"

الخميس، 14 أكتوبر 2010 12:33 م
إعادة التعامل على أسهم "القاهرة للإسكان والتعمير" البورصة تعيد التعامل على أسهم شركة "القاهرة للإسكان والتعمير"

كتب محمود عسكر
أعلنت شركة "القاهرة للإسكان والتعمير" قيامها بالاستحواذ على 51% من شركة "اللوتس" والمالكة لقطعة أرض على نيل الجيزة، وأشار بيان الشركة إلى أنه جارى استكمال كافة الإجراءات القانونية لنقل ملكية الأسهم وتبلغ قيمة الصفقة 75 مليون جنيه، علماً بأن شركة اللوتس تعمل فى مجال الاستثمار العقارى وتأسست عام 2008.

من جانبها، قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على أسهم الشركة اعتباراً من الساعة 10:45 من جلسة تداول اليوم الموافق 14 أكتوبر 2010 مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة