طارق عبد الحليم فى "إدارة أعمال" مع نيكول سابا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2010 12:21 م
طارق عبد الحليم فى "إدارة أعمال" مع نيكول سابا المطرب الشعبى طارق عبد الحليم

كتبت رانيا علوى
يبدأ المطرب الشعبى طارق عبد الحليم بعد عيد الأضحى المقبل تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "إدارة أعمال" فى العين السخنة الذى تدور أحداثه حول مدير أعمال الفنانين وكيفية تجهيزهم لحياة الفنان وعمله، وسيشارك طارق فى بطولة الفيلم اللبنانية نيكول سابا والفنانة وفاء عامر وإخراج عثمان أبو لبن. وسوف يقدم طارق خلال أحداث الفيلم أربع أغنيات جديدة.


يذكر أن طارق عبد الحليم قدم أغنية دينية خلال شهر رمضان بعنوان (يا رب قوينى (من كلمات أحمد شريف، وألحان تامر حجاج .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة