تعيين أحمد فتح الله نائب لرئيس الهيئة القومية للبريد

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010 08:07 م
تعيين أحمد فتح الله نائب لرئيس الهيئة القومية للبريد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات

كتبت هبة السيد
أصدر الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتعيين أحمد فتح الله، نائباً لرئيس الهيئة القومية للبريد للشئون الاقتصادية والاستثمار، وكان يشغل منصب رئيس قطاع الاستثمار وعلاقات المستثمرين بالشركة المصرية للاتصالات، حيث لعب دوراً أساسياً فى عمليات الاستثمار والتخطيط المالى وعلاقات المستثمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة