تأكد غياب أسامة حسنى مهاجم فريق الأهلى عن مباراة فريقه القادمة أمام نظيرة الترجى التونسى، والتى ستقام الأحد القادم ضمن منافسات نصف النهائى لبطولة الأندية الأبطال الأفريقية، وذلك بسبب تعرض اللاعب للإصابة بالتهابات فى وتر العضلة الخلفية.
فى سياق متصل يخضع محمد طلعت مهاجم الفريق أيضا للكشف الطبى غداً الأربعاء، بعد أن شعر بآلام فى الخلفية خلال مباراة اليوم الودية أمام فريق الجندى.
وعلم اليوم السابع أن فرص حسام غالى لاعب وسط الفريق أصبحت ضعيفة فى اللحاق بمباراة الترجى القادمة.
أسامة حسنى يغيب عن مواجهة الترجى وتضاؤل فرص غالى
الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010 08:46 م
أسامة حسنى مهاجم الأهلى