عمرو يوسف يستكمل تصوير "رد فعل" بمستشفى

الإثنين، 11 أكتوبر 2010 01:12 م
عمرو يوسف يستكمل تصوير "رد فعل" بمستشفى الفنان الشاب عمرو يوسف

كتب أحمد سعيد
انتهى الفنان الشاب عمرو يوسف من تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد "رد فعل"، حيث صرح عمرو لـ"اليوم السابع" أن التصوير مر عليه 10 أيام كان جميعهم فى الأحياء الخارجية.

مضيفا أنه يصور حاليا عددا من مشاهده داخل إحدى المستشفيات التى تدور داخلها بعض أحداث الفيلم، الذى يتوقع عرضه فى موسم نصف السنة، فى حال الانتهاء من تصويره قبل هذا التوقيت.

الفيلم يجسد فيه شخصية ضابط مخابرات يعمل على كشف إحدى الجرائم، ويساعده فى ذلك صديقه الطبيب الذى يقدم دوره محمود عبد المغنى، وهو بطولة الفنانة الشابة حورية فرغلى، التى شاركت من قبل فى فيلم "كلمنى شكراً"، وقدمت فيه دور شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق، كما يشارك فى البطولة انتصار، وعبير صبرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة