النيجيرى سلامى يشارك فى مباراة الأهلى الودية أمام الجندى

الإثنين، 11 أكتوبر 2010 07:10 م
النيجيرى سلامى يشارك فى مباراة الأهلى الودية أمام الجندى حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى

كتب عاطف العربى
قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى إشراك اللاعب النيجيرى سلامى أجيندو فى مباراة الجندى الودية غداً، الثلاثاء، للوقوف على مستواه الفنى.

وشارك سلامى الذى يخضع للاختبار بالأهلى فى تدريب الفريق اليوم، الاثنين، وقام بعد انتهاء التدريب بالتصويب على المرمى مع محمد يوسف المدرب المساعد الفريق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة