مبارك يعود إلى أرض الوطن بعد حضوره قمتى ليبيا

الأحد، 10 أكتوبر 2010 07:21 م
مبارك يعود إلى أرض الوطن بعد حضوره قمتى ليبيا الرئيس حسنى مبارك

(أ.ش.أ)
عاد الرئيس حسنى مبارك بسلامة الله إلى أرض الوطن مساء اليوم الأحد، بعد أن رأس وفد مصر فى القمة العربية الاستثنائية والقمة العربية - الأفريقية اللتين عقدتا بمدينة سرت الليبية أمس واليوم .

وكان الرئيس مبارك قد افتتح صباح اليوم أعمال القمة العربية - الأفريقية الثانية ، وألقى كلمة خلال الجلسة الافتتاحية ، ثم سلم الرئيس مبارك رئاسة القمة إلى الأخ العقيد معمر القذافى قائد الثورة الليبية ، بعد رئاسة مصر للقمة الأولى التى عقدت فى القاهرة عام 1977 .

كما حضر الرئيس مبارك القمة العربية الاستثنائية التى عقدت أمس السبت بمدينة سرت الليبية .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة