القبض على سيدة بحوزتها 5 آلاف قرص مخدر بالجيزة

الأحد، 10 أكتوبر 2010 07:43 ص
القبض على سيدة بحوزتها 5 آلاف قرص مخدر بالجيزة تم ضبط المتهمة وبحوزتها 5 آلاف قرص مخدر

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على ربة منزل بحوزتها 5 آلاف قرص مخدر بمنطقة الجيزة وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للاتجار بها.

وردت معلومات للمقدم عمرو سعودى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة تفيد باتجار "نادية.س" 35 سنة، ربة منزل بالاتجار بالأقراص المخدرة، فتم إخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة الذى أمر بإلقاء القبض عليها، وبإعداد الأكمنة.

تم ضبطها وبحوزتها 5 آلاف قرص مخدر وهاتفين محمول، ومبلغ مالى، 350 جنيها من حصيلة اتجارها وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد ترويجها بين العاطلين، فتم إحالتها إلى النيابة التى حبستها 4 أيام على ذمة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة