مسئولان جديدان بهيئة سكك حديد الإسكندرية

السبت، 09 يناير 2010 02:13 م
مسئولان جديدان بهيئة سكك حديد الإسكندرية المهندس مصطفى القناوى رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر

تسلم كل من المهندس عبد العزيز عبد الرازق والمهندس سعده عامر مهام عملهما اليوم السبت بهيئة السكك الحديدية بالإسكندرية تنفيذا للقرار الصادر من رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر المهندس مصطفى القناوى.

وجاء القرار بانتداب كل من المهندس عبد العزيز عبد الرازق للعمل رئيسا للإدارة المركزية لمنطقة غرب الدلتا "مسافات قصيرة" بمقر الهيئة بالإسكندرية بدلا من المهندس أحمد عبد الحميد ، والمهندس سعده عامر للعمل رئيسا لإدارة البنية الأساسية بها بدلا من المهندس يحيى عبدالعظيم.

يشار إلى أن المهندس عبد العزيز عبد الرازق كان يشغل منصب مدير الإدارة المركزية لصيانة نقل البضائع بمقر الهيئة بالقاهرة والمهندس سعده عامر كان يشغل منصب رئيس إدارة البنية الأساسية بوسط الدلتا "طنطا" بمحافظة الغربية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة