محافظ مطروح الجديد يبدأ مهامه بحضور قداس عيد الميلاد

الخميس، 07 يناير 2010 11:32 ص
محافظ مطروح الجديد يبدأ مهامه بحضور قداس عيد الميلاد اللواء أحمد حسين محافظ مطروح

مطروح ـ حسن مشالى
وصل اللواء أحمد حسين محافظة مطروح أمس لتولى شئون المحافظة، مستقبلاً فى مكتبه المهنئين من المسئولين الشعبيين والتنفيذين، ثم توجه مساءً إلى كنيسة الشهيدين بمطروح لحضور قداس عيد الميلاد وتهنئة الإخوة الأقباط بعيدهم.

وقال حسين، إنه سيعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس والالتحام مع الجماهير من خلال العمل الميدانى لحل مشاكل المواطنين، وأنه سيقوم بدراسة المشاكل القائمة للعمل على حلها بالتعاون مع الأجهزة المختلفة وسيزور مراكز المحافظة للوقوف على مشاكل كل مركز على الطبيعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة