أبو عوف يستأنف تصوير "رحيل مع الشمس"

الخميس، 07 يناير 2010 04:12 م
أبو عوف يستأنف تصوير "رحيل مع الشمس" عزت أبو عوف

كتب أحمد سعيد
صرح الفنان عزت أبو عوف لليوم السابع أنه سيستأنف تصوير مسلسل "رحيل مع الشمس"، الذى انضم له مؤخراً يوم، السبت، المقبل، مشيراً إلى انتهائه من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد المسلسل.

أبو عوف أكد أيضاً أنه يتمنى عرض المسلسل فى أى توقيت بعيداً عن "مفرمة" شهر رمضان، التى تؤدى فى بعض الأحيان إلى ضياع قيمة العمل والجهد المبذول فيه.

وتدور أحداث المسلسل حول الحالة الاقتصادية التى يعيشها المصريون، وانعدام المودة والرحمة بسببها، والعمل من بطولة الفنان محمود قابيل، وروجينا، ودرة، وعدد آخر من الوجوه الجديدة، ومن تأليف منى نور الدين، وإخراج تيسير عبود، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة