سقوط لص شقق مدينة نصر بمسروقات بقيمة مليون جنيه

الأربعاء، 06 يناير 2010 07:47 م
سقوط لص شقق مدينة نصر بمسروقات بقيمة مليون جنيه المتهم سرق كمية كبيرة من المشغولات الذهبية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على عاطل تخصص فى سرقة الشقق السكنية والفيلات بمنطقة مدينة نصر، عن طريق استخدام أسلوب كسر الباب، اعترف المتهم بارتكاب 14 واقعة سرقة، بلغ قيمة المسروقات فيها أكثر من مليون جنيه.

وكانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة التى تفيد بتعرض العديد من أهالى منطقة مدينة نصر للسرقة بالأسلوب نفسه، الذى أمر بسرعة وضع خطة بحث للكشف عن المتهم، وإعادة المسروقات للمجنى عليهم.

ومن خلال تحريات المقدم أحمد الألفى، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، تم التوصل إلى أن "محمد.س.ع" (36 سنة) عاطل، والمسجل خطر سرقة مساكن، والسابق ضبطه فى عدد 25 قضية سرقة، وراء ارتكاب جميع وقائع السرقة، ليتم استهدافه فى مأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب جميع الوقائع.

ومن بين أهم تلك الجرائم سرقة مبلغ 400 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية والألماظ من داخل مسكن المهندس "شيرين.ز" (58 سنة)، وسرقة مبلغ 20 ألف جنيه ومشغولات ذهبية قدرت قيمتها بحوالى 50 ألف جنيه، من شقة "مصطفى .إ" (38 سنة)، وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه، وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا عليها واتهموه بالسرقة، وجار إحالته للنيابة لتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة