المقاولون يفوز على الحديد والصلب 4/0 ودياً

الأربعاء، 06 يناير 2010 07:29 م
المقاولون يفوز على الحديد والصلب 4/0 ودياً محمد عامر المدير الفنى للمقاولون العرب

كتب أحمد توفيق
فاز المقاولون العرب على فريق الحديد والصلب برباعية نظيفة فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأربعاء، بالملعب الفرعى باستاد عثمان أحمد عثمان، أحرز أهداف اللقاء النيجيرى موسى كبيرو "هدفين" وهدف لكل من حلمى المرسى وسيد شعبان.

حرص محمد عامر المدير الفنى لذئاب الجبل على خوض المباراة باللاعبين الناشئين من فريق 20 و18 سنة ولم يشارك من الفريق الأول سوى الثنائى النيجيرى موسى كبيرو وتيجانا شمس الدين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة