جوارديولا يرفض اللاعبين الجدد فى الانتقالات الشتوية

الثلاثاء، 05 يناير 2010 11:29 ص
جوارديولا يرفض اللاعبين الجدد فى الانتقالات الشتوية جوارديولا المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى

كتب عمرو سليمان
قرر جوارديولا المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى، عدم التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم.

وأكد فى تصريحات نقلتها جريدة " الماركا " الأسبانية :" على الرغم من غياب اللاعبين الأفارقة سيدو كيتا ويايا توريه، لكن لا يوجد ما يستحق التعاقد مع لاعبين جدد". وتابع :" سوف أستعين بلاعبين من الشباب لكى أكمل قائمة الفريق الناقصة".

وتحدث المدير الفنى لبرشلونة عن تجديد عقده مع الفريق الكتالونى قائلا :" لا داعى أن تقلق جماهير البرسا من عدم تجديد تعاقدى وانتقالى لتدربى فريق آخر، سأجدد تعاقدى مع برشلونة لاحقا ولكن لدى حاليا اهتمامات أهم من مناقشة العقد مع الإدارة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة