ولوسى توافق بشروط خاصة

فيفى عبده ترفض المشاركة فى "ملك الشحاتين"

الأحد، 31 يناير 2010 09:24 ص
فيفى عبده ترفض المشاركة فى "ملك الشحاتين" الفنانة فيفى عبده

كتب جمال عبد الناصر
رفضت الفنانة فيفى عبده المشاركة فى مسرحية "ملك الشحاتين" للراحل نجيب سرور، وهى المسرحية التى كانت ضمن خطة مسرح الدولة ويشارك فى بطولتها الفنان محمود الجندى ومرشح لإخراجها المخرج المسرحى محمد كامل .

أكدت فيفى، أنها لن تشارك فى مسرح الدولة مرة أخرى، بعد الهجوم الذى تعرضت له، خاصة وأنها مشغولة حاليا بمسلسل جديد سيعرض فى شهر رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى أبدت الفنانة لوسى موافقتها على الاشتراك فى المسرحية، ولكنها اشترطت أن يتصدر اسمها الأفيش ويكتب عليه "لوسى على مسرح الدولة فى مسرحية ملك الشحاتين"، ووافق توفيق عبد الحميد على شروط لوسى وسيجرى خلال الفترة المقبلة البروفات المبدئية للمسرحية الغنائية الاستعراضية.

مسرحية ملك الشحاتين مقتبسة عن أوبرا برتولد بريخت "البنسات الثلاث" وأوبرا جون جاى" الشحاذ" وسبق تقديمها على مسرح الدولة من قبل أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات، وقام ببطولتها المطرب محمد منير وشاركه البطولة صابرين ، وفايزة كمال ، ونجاح الموجى الذى اعتذر بعد موسمين ، وحل مكانه الفنان سعيد صالح حيث استمر عرض المسرحية 4 سنوات وتم تصويرها تلفزيونيا كما قدمها المخرج جلال الشرقاوى عام 1971على مسرح البالون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة