مصطفى الفقى يفشل فى الوساطة بين مصر وحماس

السبت، 30 يناير 2010 12:07 ص
مصطفى الفقى يفشل فى الوساطة بين مصر وحماس مصطفى الفقى

يوسف أيوب
الدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب فشل فى الوساطة بين حركة حماس والقاهرة، بعد أن طلب منه رئيس حكومة حماس المقالة إسماعيل هنية ذلك.

الفشل كشفه لقاء عابر جمع وزير الخارجية أحمد أبوالغيط مع الفقى الأسبوع الماضى بوزارة الخارجية أبلغ فيه الفقى أبوالغيط بمضمون الاتصال الهاتفى الذى تلقاه من هنية بعد مشادة تليفزيونية حدثت بين الفقى وأحد قادة حماس على قناة الجزيرة وخلال الاتصال - حسب كلام الفقى - أكد هنية أنه لا سند ولا ظهر لفلسطين إلا مصر، ومن جانبه ظل أبوالغيط يتابع حديث الفقى باهتمام واكتفى بكلمة واحدة «نعرف من قتل أحمد شعبان ولن نترك دمه».



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة