تعقد بمقر الوزارة الاثنين المقبل..

مشيرة خطاب تفتتح دورة تدريبية لقيادات "تطون"

السبت، 30 يناير 2010 12:58 م
 مشيرة خطاب تفتتح دورة تدريبية لقيادات "تطون" مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان

كتبت دانه الحديدى
تفتتح مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان يوم الاثنين القادم بمقر الوزارة دورة تدريبية بعنوان "للقيادات الطبيعية والتنفيذية الشبابية والدينية بقرية تطون" بمحافظة الفيوم.

و تهدف هذه الدورة التدريبية إلى مناقشة المفاهيم العامة للمواطنة وحقوق الطفل، والتأكيد على دور الوزارة فى توعية الشباب بقضية الزيادة السكانية، وكيفية الارتقاء بالخصائص السكانية، و ذلك فى إطار مكافحة الهجرة الغير شرعية والتى تعانى منها قرية تطون.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة