وزيرة القوى العاملة تعلن عيد الميلاد المجيد إجازة بأجر كامل

الأحد، 03 يناير 2010 12:27 م
وزيرة القوى العاملة تعلن عيد الميلاد المجيد إجازة بأجر كامل عائشة عبدالهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة

كتب مصطفى النجار
أكدت عائشة عبدالهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة على أن يوم السابع من يناير 2010 الذى يوافق عيد الميلاد المجيد إجازة بأجر كامل للعاملين، مستندة إلى حكم المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والقرار الوزارى رقم 112 لسنة 2003 بشأن تحديد أيام الأعياد التى تعتبر إجازة بأجر.

وقالت عائشة عبد الهادى اليوم الأحد، إنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه الأيام "العطلات" إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، على أن يستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة