مباراة نبروه والأهلى فى الكأس على استاد المنصورة

الأحد، 03 يناير 2010 04:39 م
مباراة نبروه والأهلى فى الكأس على استاد المنصورة الأهلى يقابل نبروه فى الكأس

كتب محمد مراد وحاتم رضا
رفضت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، طلب مندوب نادى نبروه بدوى شولح الذى حضر مراسم القرعة اليوم الأحد، بإقامة مباراة فريقه أمام الأهلى فى دور الـ 32 على ملعب نبروه، وقررت اللجنة إقامة المباراة على استاد المنصورة.

من جانبه، أكد بدوى شولح لليوم السابع أن إدارة نبروه حصلت على موافقة أمنية لإقامة مبارياته فى القسم الثانى على ملعبه، خاصة وأن ملعب نبروه يتسع لثلاثين ألف متفرج، مطالبا بإقامة مباراة نبروه والأهلى فى الكأس على استاد نبروه، بما يضمن الحضور الجماهيرى لمساندة ناديه.

وعن مواجهة الأهلى فى دور الـ 32، أعرب شولح عن سعادته بالقرعة ولقاء بطل الدورى الممتاز، مؤكدا على أن المباراة ستكون بمثابة العيد الكبير لمحافظة الدقهلية كلها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة