تبرعات من حسن راتب و"وفد" الدقهلية لمتضررى السيول

الجمعة، 29 يناير 2010 08:20 م
تبرعات من حسن راتب و"وفد" الدقهلية لمتضررى السيول حسن راتب رئيس مؤسسة سيناء للتنمية

العريش- عبد الحليم سالم
قرر الدكتور حسن راتب رئيس مؤسسة سيناء للتنمية تشكيل لجنة من مشايخ وسط سيناء لحصر المتضررين الفعليين من السيول وتوزيع إعانات مالية وعينية لهم.

وكان راتب تبرع بأكثر من مليون جنية و2000 طن أسمنت و5 آلاف بطانية لمتضررى السيول.

وصرح موسى الدلح عضو اللجنة والقيادى البدوى أن الدكتور حسن راتب سيزور منطقة المنبطح بوسط سيناء غدا السبت لتوزيع إعانات على أهلها على الطبيعة بالتنسيق مع المشايخ فى المنطقة بوسط سيناء.
من جانب آخر، قال أمين القصاص المحامى رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد إنه سيتم توزيع شاحنة مواد غذائية قادمة من محافظة الدقهلية الليلة وشاحنة أخرى من لجنة الوفد بدمياط على متضررى السيول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة