الجونة يختتم مبارياته الودية بمواجهة سويسرية

الإثنين، 25 يناير 2010 09:42 ص
الجونة يختتم مبارياته الودية بمواجهة سويسرية إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة

كتب محمد مراد
يختتم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة بقيادة إسماعيل يوسف المدير الفنى سلسلة مباراياته الودية بلقاء أحد أندية الدرجة الثانية السويسرية، بملعب الجونة فى الغردقة فى الثالثة عصراً.

وأكد سامى الشيشينى المدرب العام للجونة أنه سيتم الدفع بمعظم اللاعبين حتى يكتسبوا حساسية المباريات قبل أستئناف المسابقات الرسمية فى كأس مصر والدورى .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة