بالفيديو.. مساعد وزير الخارجية يحتفل بالإعلاميين على العشاء

الأحد، 24 يناير 2010 07:49 م
بالفيديو.. مساعد وزير الخارجية يحتفل بالإعلاميين على العشاء حفل عشاء لبعثة الإعلاميين

أنجولا ـ عصام شلتوت - تصوير عصام الشامى

أقام السفير أحمد طه مساعد وزير الخارجية، حفل عشاء دعا له جميع أعضاء البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب الوطنى فى أنجولا حرص خلاله على الترحيب بالصحفيين ومراسلى الفضائيات الذين قدموا الشكر والتقدير للدور الذى يقوم به رجال وزارة الخارجية مع البعثة المصرية وجهودهم الكبيرة فى تذليل أى عقبات تواجههم منذ الحضور لأنجولا.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة