فلافيو يهنئ الشباب بأول بطولة سعودية فى الموسم الجديد

الجمعة، 22 يناير 2010 07:39 م
فلافيو يهنئ الشباب بأول بطولة سعودية فى الموسم الجديد فلافيو مهاجم منتخب أنجولا ونادى الشباب السعودى

كتب فتحى الشافعى
أجرى فلافيو مهاجم منتخب أنجولا ونادى الشباب السعودى اتصالا هاتفيا أمس الخميس بإدارة ناديه لتقديم التهنئة على الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد الذى فاز به الشباب أمس بعد تغلبه على الهلال (2_1).

وقالت تقارير صحفية سعودية اليوم، إن فلافيو المتواجد حاليا مع منتخب بلاده للمشاركة فى أمم أفريقيا حرص على متابعة مباراة الهلال والشباب والتى فاز فيها الأخير بهدفين لهدف ليتوج بأول بطولة سعودية هذا الموسم .

وأضافت، أن فلافيو الذى انتقل من الأهلى المصرى للشباب السعودى بداية الموسم الجارى أجرى اتصالا هاتفيا بالمدير الفنى للشباب جايمى باتشيكو وقدم له التهنئة على الفوز بالبطولة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة