لاعبو المنتخب يحتفلون بالفوز على أغانى أم كلثوم

الخميس، 21 يناير 2010 01:21 ص
لاعبو المنتخب يحتفلون بالفوز على أغانى أم كلثوم لاعبو المنتخب احتفلوا بالفوز بأغانى أم كلثوم

أنجولا: عصام شلتوت – تصوير عصام الشامى



احتفل لاعبو منتخب مصر الوطنى بفوزهم على بنين بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2010 والتى تقام بأنجولا حالياً بشكل خاص، حيث جلس اللاعبون جميعاً وقام حسنى عبد ربه والسيد حمدى وعبد الظاهر السقا وأحمد حسن وأحمد فتحى وعماد متعب بالغناء لأم كلثوم وردد خلفهم اللاعبون الأغانى.























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة